سامحك الله يا شيخ الازهر.
لقد فتحت بابا سوف يستغله العلمانيون المتطرفون للتجرؤ علي اسس وقواعد
هذا الدين في بلادنا.سامحك الله يا شيخ الازهر.ما جدوي هذا القرار الذي اتخذته.اسألك الله
ما جدوي القرار الذي اتخذته.وماذا تريد ان تثبت. ولمن.فيما الحكمة ان تكون الفتاة
منتقبة خارج الفصل الدراسي. وغير منتقبة داخل الفصل الدراسي.سامحك الله
يا شيخ الازهر.الازهر مدينة العلم في مصرنا. لا يمكن ان يتخيل مسلم ان يصدر
منه مثل هذا القرار الجائر الباغي الظالم.الغير قائم علي اساس ديني او شرعي
او عقلي او مهني.سامحك الله يا شيخ الازهر.قرارك هذا جعل
هاني هلال يتخذ قرارا مماثلا. بمنع المنتقبات من دخول المدن الجامعية.
ونفسها هي الحجة.ان الجميع طالبات فلماذا النقاب.
سامحك الله يا شيخ الازهر.سوف يخرج علينا بعدها غيرهم ليمنعوا المنتقبات من العمل.
بنفس الحجة والتحايل عليها.لقد فتحت بابا اسأل الله سبحانه وتعالي ان يجزيك عليه ما تستحقه.
سامحك الله يا شيخ الازهر.سوف يخرج علينا بعد قليل
اخرين ليمنعوا الحجاب.وبنفس الحجة ونفس التحايل.
سامحك الله يا شيخ الازهر.سامحك الله لانك تعتقد
ان النقاب من التشدد. ويشهد الله انه غير ذلك.هو عند الغرب من التشدد.ولكنه
كما عرفنا من شيوخنا. قد اختلف العلماء عليه.وعند اكثرهم اختلافا هو فضيلة. فكيف يكون من التشدد.
سامحك الله يا شيخ الازهر.لقد كنت سببا في اضطهاد المنتقبات. بناء علي قرارك الجائر هذا.
سامحك الله يا شيخ الازهر.اذا كان الازهر يمنع المنتقبات من دخول الفصول
الدارسية. بحجة ان فيه تشدد.فكيف بغيره.وهو غير صحيح.لان الاصل
هو ان النقاب ليس من التشدد.اذا ليس من حق احد ان يدعي بعد ذلك
انه من التشدد.ما الغاية وما الفرق بين ان تكون الطالبات خارج الفصول بالنقاب.
وداخل الفصول بغير النقاب.اليس هذا قد جرأ صاحبك ان يحرم المنتقبات
من دخول المدن الجامعية.سامحك الله يا شيخ الازهر.
هل النقاب يا شيخ الازهر من التشدد.ارجو ان تثبت هذا من كتاب الله وسنة رسوله صلي الله عليه وسلم
.وان تجد دليلا علي افتراك هذا.وان لم تجد.فلم تعتقد ان جلوس الفتيات في الفصول الدراسية
بالنقاب فيه تشدد.سامحك الله يا شيخ الازهر.يا اهل الازهر
ألا يوجد فيكم رجل يقول قولة حق لوجه الله.اكل الازهر
اصبح اليوم علي قلب الشيخ طنطاوي.سامحك الله يا شيخ الازهر.اضرار هذا القرار
يا شيخ الازهر علي المنتقبات.وعلي النقاب نفسه. سوف تتحمله امام الله.
قرارك هذا سوف يدخل الي عقول الملايين. ان النقاب من التشدد. وانت من انت يا شيخ الازهر.
سامحك الله يا شيخ الازهر.اسأل الله ان يوقفك امامه ويسألك.
يا شيخ لماذا قلت عن هذا.لماذا قلت عن النقاب انه من التشدد.ولماذا
اوحيت الي الملايين بقرارك هذا. ان النقاب من التشدد.سامحك الله يا شيخ الازهر.
القصة يا سادة ان الازهر يري في النقاب تشدد.وهذا باطل كما قرار شيخ الازهر تماما.
واخشي انه بناء علي هذا القرار الظالم. ان يضطهدن المنتقبات في اماكن عملهم.
النقاب يا ازهرنا داخل الفصول او خارج الفصول الدراسية. ليس من التشدد.
وهو في كل مكان في موضعه.هو في موضعه
في كل مكان يا ازهرنا. لانه ليس من التشدد كما قال شيوخنا.
سامحك الله يا شيخ الازهر.ثقافة الغرب
التي اتت الينا.واعتقدت ان النقاب من التشدد امرها مفهوم.ولكن
ان ينظر الازهر الي جلوس الفتيات المنتقبات داخل فصول التعليم.علي
انه من التشدد.اذا يا ضيعة الازهر.سامحك الله يا شيخ الازهر.
لقد قزمت الازهر العظيم.فذهب في الطريق الخطأ.وبدلا من ان يكون نورا وبرهانا
علي صدق هذا الدين وعظمته.جعلت منه طاعنا في هذا الدين.وبدلا من ان يكون الازهر
كلمة حق وعدل في وجه سلطان جائر. جعلت منه مطية تحت امرة السلطان.
سامحك الله يا شيخ الازهر.
لقد فتحت بابا سوف يستغله العلمانيون المتطرفون للتجرؤ علي اسس وقواعد
هذا الدين في بلادنا.سامحك الله يا شيخ الازهر.ما جدوي هذا القرار الذي اتخذته.اسألك الله
ما جدوي القرار الذي اتخذته.وماذا تريد ان تثبت. ولمن.فيما الحكمة ان تكون الفتاة
منتقبة خارج الفصل الدراسي. وغير منتقبة داخل الفصل الدراسي.سامحك الله
يا شيخ الازهر.الازهر مدينة العلم في مصرنا. لا يمكن ان يتخيل مسلم ان يصدر
منه مثل هذا القرار الجائر الباغي الظالم.الغير قائم علي اساس ديني او شرعي
او عقلي او مهني.سامحك الله يا شيخ الازهر.قرارك هذا جعل
هاني هلال يتخذ قرارا مماثلا. بمنع المنتقبات من دخول المدن الجامعية.
ونفسها هي الحجة.ان الجميع طالبات فلماذا النقاب.
سامحك الله يا شيخ الازهر.سوف يخرج علينا بعدها غيرهم ليمنعوا المنتقبات من العمل.
بنفس الحجة والتحايل عليها.لقد فتحت بابا اسأل الله سبحانه وتعالي ان يجزيك عليه ما تستحقه.
سامحك الله يا شيخ الازهر.سوف يخرج علينا بعد قليل
اخرين ليمنعوا الحجاب.وبنفس الحجة ونفس التحايل.
سامحك الله يا شيخ الازهر.سامحك الله لانك تعتقد
ان النقاب من التشدد. ويشهد الله انه غير ذلك.هو عند الغرب من التشدد.ولكنه
كما عرفنا من شيوخنا. قد اختلف العلماء عليه.وعند اكثرهم اختلافا هو فضيلة. فكيف يكون من التشدد.
سامحك الله يا شيخ الازهر.لقد كنت سببا في اضطهاد المنتقبات. بناء علي قرارك الجائر هذا.
سامحك الله يا شيخ الازهر.اذا كان الازهر يمنع المنتقبات من دخول الفصول
الدارسية. بحجة ان فيه تشدد.فكيف بغيره.وهو غير صحيح.لان الاصل
هو ان النقاب ليس من التشدد.اذا ليس من حق احد ان يدعي بعد ذلك
انه من التشدد.ما الغاية وما الفرق بين ان تكون الطالبات خارج الفصول بالنقاب.
وداخل الفصول بغير النقاب.اليس هذا قد جرأ صاحبك ان يحرم المنتقبات
من دخول المدن الجامعية.سامحك الله يا شيخ الازهر.
هل النقاب يا شيخ الازهر من التشدد.ارجو ان تثبت هذا من كتاب الله وسنة رسوله صلي الله عليه وسلم
.وان تجد دليلا علي افتراك هذا.وان لم تجد.فلم تعتقد ان جلوس الفتيات في الفصول الدراسية
بالنقاب فيه تشدد.سامحك الله يا شيخ الازهر.يا اهل الازهر
ألا يوجد فيكم رجل يقول قولة حق لوجه الله.اكل الازهر
اصبح اليوم علي قلب الشيخ طنطاوي.سامحك الله يا شيخ الازهر.اضرار هذا القرار
يا شيخ الازهر علي المنتقبات.وعلي النقاب نفسه. سوف تتحمله امام الله.
قرارك هذا سوف يدخل الي عقول الملايين. ان النقاب من التشدد. وانت من انت يا شيخ الازهر.
سامحك الله يا شيخ الازهر.اسأل الله ان يوقفك امامه ويسألك.
يا شيخ لماذا قلت عن هذا.لماذا قلت عن النقاب انه من التشدد.ولماذا
اوحيت الي الملايين بقرارك هذا. ان النقاب من التشدد.سامحك الله يا شيخ الازهر.
القصة يا سادة ان الازهر يري في النقاب تشدد.وهذا باطل كما قرار شيخ الازهر تماما.
واخشي انه بناء علي هذا القرار الظالم. ان يضطهدن المنتقبات في اماكن عملهم.
النقاب يا ازهرنا داخل الفصول او خارج الفصول الدراسية. ليس من التشدد.
وهو في كل مكان في موضعه.هو في موضعه
في كل مكان يا ازهرنا. لانه ليس من التشدد كما قال شيوخنا.
سامحك الله يا شيخ الازهر.ثقافة الغرب
التي اتت الينا.واعتقدت ان النقاب من التشدد امرها مفهوم.ولكن
ان ينظر الازهر الي جلوس الفتيات المنتقبات داخل فصول التعليم.علي
انه من التشدد.اذا يا ضيعة الازهر.سامحك الله يا شيخ الازهر.
لقد قزمت الازهر العظيم.فذهب في الطريق الخطأ.وبدلا من ان يكون نورا وبرهانا
علي صدق هذا الدين وعظمته.جعلت منه طاعنا في هذا الدين.وبدلا من ان يكون الازهر
كلمة حق وعدل في وجه سلطان جائر. جعلت منه مطية تحت امرة السلطان.
سامحك الله يا شيخ الازهر.